منتدى للانمي


    تقرير جديد عن يوجي

    شاطر
    avatar
    nije
    نجم نشيط
    نجم نشيط

    عدد المساهمات : 159
    النقاط : 192
    عدد مرات شكره : 0
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009

    تقرير جديد عن يوجي

    مُساهمة من طرف nije في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:46 pm

    حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

    الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

    خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

    فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

    أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..

    الأصدقاء :

    Yugi Moto


    المبارز الذي يخفي معه الكثير من الأسرار والذي لا يخاف من القتال من اجل الحقيقة. يحب المجازفات والمخاطر, و دائماً يفكر في سلامة أصدقائه . يقع أحيانا في المخاطر لكن بمساعدة أصدقائه يستطيع الخروج من الورطة التي تورط فيها وهذا حال كل واحد من أصدقائه .

    Yami Yugi


    عدد من السنين مرت بعد انتهاء يوجي من تركيب الـ Millennium Puzzle ليندمج عقله مع المخلوق الفرعوني القديم " يامي " ليصبح بعد ذلك اليامي يوجي, وبعد أن عرف القوة التي تملكها الـ Millennium Puzzle و جانب اليامي التي تعتبر الموجه الذي يقوده إلى النجاح والقوة .. اصبح يخاف من القوة العظيمة التي يملكها واستخدامها لإيذاء أصدقائه وكل من يحيط به,و كلاهما يعملان معاً افضل من السابق لكن اليامي لا يزال يخفي بعض الأسرار عن يوجي ..

    Joey Wheeler


    يمكنك القول أنه من فتيان الشوارع , كما انه عصبي المزاج لكنه في الوقت نفسه طيب القلب ويريد مساعدة اخته التي تعاني من مشاكل في عينيها لذلك اشترك في Kingdom tournamentولكنه خسر في جولته مع يوجي ولم يستطع أن يحصل على الجائزة النقدية التي أخذها يوجي ‎, فأعطى يوجي الجائزة النقدية رمزاً للصداقة ولذلك استطاع أن يساعد أخته وإجراء العملية لها..

    Tea Gardner


    تي العقل المدبر للمجموعة و غالباً ما تخرج أصدقائها من المشاكل , كما أنها صديقة يوجي منذ الطفولة , دائماً تشجع يوجي وجوي في Kingdom tournament , وهي مغرمة باليامي يوجي ..

    Tristan Taylor


    صديق جوي منذ الصغر , من فتيان الشوارع عندما قابل يوجي لأول مرة أحس بأنه يعرفه منذ زمن طويل, أحيانا يفرط في حماية جوي , يجيد الفنون القتالية , غالباً ما يوبخ جوي ويحرصه على الاعتناء بأخته حتى تشفى تماماً لأنه معجب بها ويريد التقرب منها بشتى الوسائل ..

    شخصيات مميزة :

    Bakura


    طالب جديد في مدرسة يوجي ومالك الـ Millennium Ring ولهذه الأداة شبح يملك طاقة شريرة تسيطر على باكورا فتجعله شريراً لكن اليامي يوجي وتريستان لديهما القدرة على إبعاد الشبح الشرير وصده .. لكن في المرة الثانية فشلوا في إبعاده فاصبح جزءً من باكورا ..

    Mai Valentine


    المبعوثة من اجل المبارزة لمهارتها العالية في لعبة المبارزة , ليس لها أصدقاء كما أن لها نظرية غريبة وهي " انه لا يمكن للمبارزان أن يكونا صديقان " لأنه بعد انتهاء جولة المبارزة ستنتهي صداقتهما (( اعتقد انك تعرف السبب )) لكن بعد أن التقت بيوجي وجوي رأت الصداقة التي تجمع بينهم فتغيرت هذه النظرية ..

    Seto Kaiba


    سيتو ليس فقط المبارز الهادئ بل مالك شركة (( Kaiba company )) المختصة بتطوير أنظمة لعبة المبارزة , يعتمد على شركته بصنع منصات المبارزة والتي استخدمت في بطولة Duelist Kingdom لكن بجهوده ابتكر الـ portable dueling , كان يعتقد أن لعبة مبارزة الوحوش للقوة فقط لكن يوجي يحاول أن يغيره ليجعله يحترم البطاقات , ثري جداً لا يثق بأحد ..

    Mokuba Kaiba


    موكوبا وسيتو فقدا والدهما منذ أن كانا صغيرين , لهذا أرادت الكثير من العائلات اخذ سيتو وتربيته لأن مهارته عالية في مجال الكمبيوتر لكن سيتو كان يرفض أن يذهب إلى أي مكان دون أخيه الصغير لأن موكوبا مفرط في حب أخيه مما جعل موكوبا غير قادر على رؤية أي جانب سيئ بأخيه , يكره يوجي لأنه هزم أخاه الأكبر في المبارزة إلا انه يدرك أن يوجي شخص طيب فأصبح يثق به ويساعده كلما احتاج إلى المساعدة ..

    Duke Devlon


    يملك محل كبير للألعاب في مدينة Domino وقائد لعبة Dungeon Dice Monsters أو وحوش النرد. كان Pegasus على اتفاق مع دوك على أن يتنافسان في محله الجديد بعد انتهاء Duelist Kingdom tournament لكن يوجي هزم Pegasus واصبح دوك غير قادر على لقاء Pegasus لهذا اصبح يحقد على يوجي , فدعاه إلى المنافسة في لعبة وحوش النرد في محله وكان دوك مستفيداً لقلة خبرة يوجي في هذه اللعبة لكن يوجي انتصر عليه انتصاراًً ساحقاً ..

    Serenity Wheeler


    هي أخت جوي .. افترقا عن بعضهما بعد انفصال والديهما , وبعد عدة سنين من انفصال والديها أصابها مرض في عينيها مما جعلها تفقد بصرها والمشكلة أن معالجتها تكلف كثيراً .. لهذا اشترك جوي في بطولة Duelist Kingdom ليكسب الجائزة النقدية ولكن يوجي هزمه في الجولة الأخيرة فخسر الجائزة لكن يوجي أعطى الجائزة لجوي فاستطاع أن يدفع تكاليف العملية الجراحية وتلقيها العلاج اللازم ..

    الأعداء

    Maximillion Pegasus


    هو مصمم لعبه مبارزة الوحوش المأخوذة من مخطط لعبة الظل والتي كانت تستخدم في مصر القديمة .. لديه قدرة وموهبة عالية في المبارزة , مالك الـ Millennium Eye التي لها القدرة على رؤية ما في عقول الآخرين , موهبته العالية في المبارزة جعلت منه ثرياً , رسم لوحة رائعة لزوجته Cecelia قبل وفاتها .. لكن بعد وفاتها اصبح شريراً لا يحب أحداً ..

    The Big Five


    العضو المرشد لشركة سيتو كايبا والمتطلع إلى دمجها لشركة Pegasus الصناعية بقصد تطوير الشركة لكن هدفه الرئيسي من هذه المكيدة هو إسقاط وهزيمة سيتو كايبا , كما انه غير قلق على مصير الاثنين فالمهم لديه هو إسقاط سيتو كايبا إلى الحضيض , وقد دخل يوجي وسيتو لعبة الـ VirtuaPod ليتخلصوا من مشكلة The Big Five ..

    Kemo


    عضو في مجموعة Pegasus والمسؤول عن القبض على موكوبا الأخ الأصغر لسيتو كايبا , كما انه موجه the Big Five's لمحاولة الاعتداء على سيتو وإسقاط شركته , مع ذلك فهو غير مخلص ولا يهمه سوى أن يكون الأفضل , والمخطط الذي يرشد the Big Five للإيقاع بيوجي وجوي وموكوبا في لعبة VirtuaPod ..

    Croquet


    عضو ذو شأن في مجموعة Pegasus السرية , مسئول عن المشتركين الذين يصلون إلى النهائيات , الأمين على ثروةPegasus , كان هو أول من رأى Pegasus وهو يضرب باكرا بعد أن هزمه يوجي في المبارزة الأخيرة في الدوري ..

    Rare Hunter


    واحد من اهم ثلاثة أعضاء في عصابة GURUS وجده ماريك في Battle City وقد اعجب به كثيراً وضمه إلى عصابته , وتبين فيما بعد انه هو من سرق بعض من أجزاء الوحش Exordia , تبارز مع جوي وهزمه بكل سهولة وربح بطاقة Red Eyes Black Dragon لكن يوجي تبارز معه وهزمه فأخذ منه بطاقة Red Eyes Black Dragon ..

    al7reja
    نجم عضو
    نجم عضو

    عدد المساهمات : 40
    النقاط : 55
    عدد مرات شكره : 2
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    رد: تقرير جديد عن يوجي

    مُساهمة من طرف al7reja في الخميس سبتمبر 10, 2009 10:52 pm

    شكرا على التقرير

    تحياتي

    ،،
    avatar
    اميرة الظلام
    نجم عضو
    نجم عضو

    عدد المساهمات : 60
    النقاط : 115
    عدد مرات شكره : 2
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    العمر : 21

    رد: تقرير جديد عن يوجي

    مُساهمة من طرف اميرة الظلام في الجمعة سبتمبر 11, 2009 6:21 pm

    مشكور عالتقرير الحلو


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 9:02 pm